صوت محافظة لحج

مكونات ثورية تدعوا لانتفاضة شعبية غاضبة رفضاً لسياسة التجويع

لحج نت | متابعات خاصة


كشفت مصادر مطلعة عن تحركات واسعة واجتماعات تعقدها مكونات وقيادات ثورية في المحافظات المحررة للتنسيق والتشاور لإعلان انطلاقه ثورة شعبية عارمة ضد التحالف والرئاسي وحكومته ورفضاً لسياسة التجويع وانهيار العملة وارتفاع الأسعار وتردي الأوضاع المعيشية والاقتصادية وانعدام الخدمات والتصدي لحرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها المواطن الذي أصبح غير قادر على توفير أدنى متطلبات العيش الكريم لأسرته.

وقالت المصادر أن المكونات الثورية وقفت أمام التداعيات الكارثية لانهيار العملة المحلية الخطيرة وأثارها على الحالة المعيشية للمواطنين التي تزداد سوأ يوماً بعد آخر وباتت تلحق ضرراً بالغاً بحياة الناس جراء سياسة التجويع التي تضع الشعب على حافة هاوية المجاعة الغير مسبوقة حيث تجاوز سعر صرف الدولار 1500 ريال فيما بلغ الريال السعودي 400 ريال.

وأشارت إلى أن المكونات الثورية حملت دول التحالف المسؤولية الكاملة عن انهيار العملة المحلية وتدمير الاقتصادي واستخدامها سياسات التجويع والإذلال للمواطن اليمني ومحاربته في لقمة عيشه والتسبب برفع المعاناة الإنسانية المأساوية كعقاب وحرب إبادة جماعية تستهدف الجميع بدون استثناء.

واعتبرت المكونات الثورية مجلس القيادة الرئاسي وحكومة معين والانتقالي شركاء دول التحالف في تجويع واستهداف الشعب اليمني الذي يعاني من الفقر المدقع والغلاء الفاحش في أسعار المواد الغذائية والأساسية ووسائل النقل وانعدام الخدمات وانقطاع المرتبات وتدهور الأوضاع الاقتصادية والمعيشية.

وأكدت المصادر بأن المكونات الثورية اتفقت على تحديد ساعة الصفر لإعلان انطلاق شرارة #ثورة_الجياع ضد التحالف وأدواته في جميع المحافظات المحررة داعية جميع المواطنين الاستعداد للمشاركة في الانتفاضة الشعبية دفاعاً عن كرامتهم ولقمة عيشهم .

قد يعجبك ايضا