صوت محافظة لحج

صنعاء تعلن عن تنفيذ 3 عمليات نوعية في البحرين الأحمر والعربي والبحر الأبيض المتوسط

لحج نت| متابعات خاصة

في إطار المرحلة الرابعة من التصعيد، أعلنت قوات صنعاء، الجمعة، عن تنفيذ أول عملية استهداف لسفينة اسرائيلية في البحر الابيض المتوسط، بالإضافة الى عمليتين في البحرين الأحمر والعربي.


وقال المتحدث قوات صنعاء العميد يحي سريع في بيان ألقاه في المسيرة المليونية في ميدان السبعين بصنعاء بأن القوات المسلحة اليمنية استهدفت سفينة (MSC ALEXANDRA) الإسرائيلية في البحر العربي بعدد من الصواريخ الباليستية، وكذلك استهدفت سفينة (YANNIS) التابعة لشركة يونانية أثناء مرورها من البحر الأحمر.


كما أكد سريع أن استهداف السفينة التابعة للشركة اليونانية جاء بعد وصول 3 سفن تابعة للشركة إلى موانئ فلسطين المحتلة في (4-5) من مايو.


كما أعلن سريع استهداف سفينة (ESSEX) الإسرائيلية بعدد من الصواريخ في البحر الأبيض المتوسط، مشيرا إلى استهداف السفينة الإسرائيلية تم أثناء قيامها بانتهاك قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.


وحذر سريع كافة الشركات التي تتعامل مع الكيان الإسرائيلي بأن سفنها وبغض النظر عن وجهتها سوف تتعرض للاستهداف، مؤكدا على المضي في تنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة.

قد يعجبك ايضا