صوت محافظة لحج

ما وراء استعراض الإحتلال الإسرائيلي لقوات طارق في باب المندب؟

لحج نت | متابعات خاصة

 

في محاولة بائسة لتلافي مزيد من الضربات اليمنية خصوصا بعد وصول الصواريخ والطائرات المسيرة إلى عاصمته تل ابيب، اعادت قنوات الاحتلال الإسرائيلي، نشر الاستعراض العسكري البحري لقوات طارق صالح الموالي للأمارات.

واعادت وسائل اعلام عبرية الاستعراض بطارق صالح، قائد الفصائل الموالية للإمارات بالساحل الغربي، حيث نشرت تلك الوسائل مقتطفات من استعراض طارق صالح لفصائله البحرية في باب المندب. وتظهر المقاطع طارق وهو يتحدث عن مواجهة العمليات اليمنية ضد السفن المرتبطة بإسرائيل.

ونقلت تلك القنوات عن محللين قولهم إن طارق عرض إمكانية التحالف مع الاحتلال الإسرائيلي لمواجهة من وصفتهم بـ”الحوثيين”، مؤكدين وجود قوات جنوبية أيضا مستعدة للقتال دفاعا عن الاحتلال في إشارة كما يبدو للمجلس الانتقالي الموالي للإمارات في عدن.

واستعراض طارق ضمن حملة للاحتلال بدأها خلال الأيام الأخيرة وبرزت بتهديدات باقتحام الحديدة اهم مدن الساحل الغربي لليمن كما تحدث بذلك الصحفي الإسرائيلي ايدي كوهين، ناهيك عما نشرته صحيفة “يديعوت احرنوت” عن قيادي في المجلس الانتقالي ابدى فيه استعدادهم للقتال دفاع عن الاحتلال مقابل دعم مالي وعسكري، مع أن تلك الفصائل عاجزة حتى عن تأمين مناطق سيطرتها جنوب وغرب اليمن.

قد يعجبك ايضا