صوت محافظة لحج

مسيرات مليونية في صنعاء ومختلف المحافظات دعماً وإسناداً لفلسطين ولبنان

لحج نت | صنعاء

 

شهدت صنعاء وعدد من المحافظات الشمالية، اليوم الجمعة، مسيرات مليونيه متجدده إسنادا لفلسطين ولبنان تحت شعار (يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان).

وباركت المسيرات المليونيه، استمرار العمليات النوعية للقوات صنعاء التي تستهدف قلب الاحتلال الإسرائيلي يافا المحتلة”.

ورفع المشاركون في مختلف الساحات الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحرية، واللافتات المنددة بالعدوان الصهيوني على غزة ولبنان، والمؤكدة على ثبات الشعب اليمني مع قضايا الأمة.

واكد البيان الصادر عن المسيرات المليونية، استمرار اليمن على موقفه الثابت الإيماني والمبدئي في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي ومن خلفه الأمريكي والبريطاني.

وأوضح البيان، ان “استهداف الاحتلال للشعبين الفلسطيني واللبناني هو شهادة بأنهم شعوب حية لم يقبلوا بما قبل به غيرهم من الخنوع والذلة”.

وندد البيان باستمرار الجرائم الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي للشهر 12 على التوالي بحق الفلسطينيين في غزه بالقتل والتدمير والتجويع والإبادة الجماعية والتهجير وبكل أشكال الإجرام الوحشي، مؤكدا ان الاحتلال يرتكب الجرائم بمشاركة ودعم أمريكي وبريطاني وغربي لامحدود، امتد الإجرام الصهيوني إلى الضفة الغربية ومؤخرا إلى لبنان، مستنكرا التخاذل العربي غير المسبوق والصمت العالمي المخزي والمهين تجاه جرائم الاحتلال.

قد يعجبك ايضا