صوت محافظة لحج

الحوثي: العملية العسكرية التي تم تنفيذها بصاروخ ذات تقنية عالية تجاوز منظومات العدو وبلغ مسافة تقدر بـ 2040 كلم

لحج نت | متابعات خاصة

في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد ضد الاحتلال الإسرائيلي ونصرة للشعب الفلسطيني، أكد زعيم حركة أنصار الله الحوثيين، عبدالملك الحوثي، ان العملية العسكرية التي تم تنفيذها، اليوم الاحد، بصاروخ ذات تقنية عالية تجاوز منظومات الاحتلال وبلغت مسافتها تقدر بـ2040 كلم في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد.

وقال الحوثي في خطابة بمناسبة المولد النبوي، عملياتنا مستمرة طالما استمر العدوان والحصار على غزو، وموقفنا ثابت حتى تطهير فلسطين من براثن الاحتلال.

وأضاف نواصل التنسيق مع محور الجهاد والمقاومة، والقادم أعظم بإذن الله تعالى، مشيرا الى ان قواته تواصل عملياتها في البحار ضد السفن المرتبطة بالاحتلال الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني وهي ناجحة وفي غاية التأثير.

وكانت قوات صنعاء نفذت عمليةً عسكريةً نوعيةً استهدفتْ من خلالِها هدفاً عسكرياً للاحتلال ِ الإسرائيليِّ في منطقةِ يافا في فلسطينَ المحتلة، وقدْ نُفذتِ العمليةُ بصاروخٍ باليستيٍّ جديدٍ فرطِ صوتيٍّ نجحَ في الوصولِ إلى هدفِه وأخفقتْ دفاعاتُ الاحتلال في اعتراضِه والتصدي له، وقطعَ مسافةً تقدرُ 2040 كم في غضونِ 11 دقيقةً ونصفِ الدقيقة، وتسببَ في حالةٍ من الخوفِ والهلعِ في أوساطِ الصهاينةِ حيث توجهَ أكثرَ من مِليوني صهيونيٍّ إلى الملاجئِ وذلك لأولِ مرةٍ في تاريخِ العدوِّ الإسرائيلي.

قد يعجبك ايضا